السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل كل شي..هذا الموضوع عجبني لمن قريته كله فحبيت اطرحه في المنتدى واتمنى من الجميع القرائه.الموضوع للأمانة مـنـقوـوـولرابط الموضوع الأًصلي:http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=449733-
-
-
اخواني الغاليين حبيت اوضح بعض النقاط اللي مفروض اصحاب المواقع والمنتديات يكونو علي داريه بها في تخصص الدعم الفني
اولا ما هيا مهام الدعم الفني ؟
1- العمل علي اظهار الموقع بشكل جمالي مميز وجذاب وانيق بوحي من افكارة
2- العمل علي مساعدة صاحب الموقع علي توجية فكرة فيما يفيدة من حيث الافكار وتوجيه نشاط الموقع حسب ما يتتطلبة الزائر العربي وحرصة علي استقدامة له بتوفير ما ينقصة
3-العمل علي تنفيذ ما يراه الاعضاء والزوار مفيدا للمواقع ويشبع رغباتهم
4- احداث نشاط وتطويرات وتغيير في المظهر كل فترة كي لا يمل الجمهور من الشكل الروتيني للموقع
5- الالمام التام بمتطلبات المواقع بصفة عامة
6- قدرتة علي التعامل الفوري مع اي مشكلة طارئة في ملفات او قواعد بيانات المنتدي
7- قدرتة علي تركيب وتطوير جميع السيكربتات والاضافات المميزة للموقع والمنتدي
8- ان لا يفصل بين التركيب و التطوير يعني ما يكونش متفق معاه علي دعم فني لمدة معينة وفي حالة طلب تركيب او تعديل شيء تلاقية يتهرب
9- الامانة والصدق في العمل
10- ان تكون هناك ثقة متبادلة بينة وبين من يقدم له الخدمة
هذة هيا اهم النقاط التي يجب ان تكون متواجدة لدي شركات وافراد الدعم الفني فاحرص علي تقصي ها المهام قبل الاتفاق علي اي شيء واساله جيدا هل يمكن ان يفي بهذة المواصفات ام لا
- اقتباس :