الرئيسيةمكتبة الصورindex.htmبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الى الفرفوش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ThE kiNg of The wOrlD
ملكــ الع ــالمــ<
avatar

ذكر عدد الرسائل : 322
العمر : 25
علّم الدولة :
му ммѕ :
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

[ إضـآفآت ]
мood: منسجم / ـه منسجم / ـه
~{ رصـيـدي:
му мєѕѕαgє:

مُساهمةموضوع: الى الفرفوش   الأربعاء 14 مايو - 3:15

{ السلآمـ عليكمــ

كيف الحال

ان شاء الله بخير

صلب الموضوعـ


بعد مآ وبخني الفرفوووش
و دعالي دعوة لا تقال

لكنها مقبولة منه

يقول المثل

* الحجرة من عند الحبيب تفاح ــة *

قررت تغيير رابط و اسم منتداي الى سمآآ الاتقآآن

و رابطه هو


http://s-it9ane.yoo7.com

بآآي بآآي





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AlFrFoSh

avatar

ذكر عدد الرسائل : 2894
الإقـآآمة : غير معرووف
الأهتمـآمآت : غير معرووف
آلمزآآج : غير معرووف
му ммѕ :
رقـم العُضويـة : 19
تاريخ التسجيل : 23/12/2007

[ إضـآفآت ]
мood: ونآآآسة ونآآآسة
~{ رصـيـدي:
му мєѕѕαgє:

مُساهمةموضوع: رد: الى الفرفوش   الأربعاء 14 مايو - 4:56

والله انا آسف والله آسف بس اخوي انت ماتلاحظ ان اسم سما الابداع انتشر ؟

صح ولا لا ؟

وبعدين تبغون ترياق بعد ينتشر لا والله مشكله اذا اي منتدى طلع قلدناه

صح ولا لا ؟

وابيك تقولي الحين مو اسم المنتدى خاص فالمنتدى صح ؟ طيب ليش يجي واحد وياخذه

واخر شيء اقوله لف المنتديات وشوف الاسم الواحد له مية منتدى

وآسف والله آسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الى الفرفوش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سمـآ آلإبداع :: ◦.. سَمْـآ {.. التـَطوِيرِيــةَ ..] الإَبْـدَآع..◦ :: ..{ دَلِـيْلَ Sky Creativity للِمَوآقعَ ~-
انتقل الى: